اعلان

تدريبات نارية لصلاح ولاعبي المنتخب استعدادا للسنغال (صور وفيديو)

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

خاض منتخب مصر لكرة القدم، مرانه الختامي قبل مباراة مصر والسنغال، في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وشهد مران المنتخب، بعض التقسيمات بين اللاعبين، وحالة من الرفاهية بين اللاعبين، في محاولة لرفع الضعوط عن كاهل المنتخب، الذي سيواجه بطل إفريقيا 'السنغال' غدًا.

مران منتخب مصر

واصل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى سلاح التحفيز المعنوى للجماهير كورقة رابحة عندما يلتقى السنغال مساء غد فى إياب الدور الثالث والأخير من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 فى قطر عبر سلسلة من التصريحات النارية.

مران منتخب مصر

وطالب كيروش الجماهير المنتظر لها التواجد فى المدرجات بضرورة السعى وراء تحفيز اللاعبين طيلة 90 دقيقة بوصفها لاعبا مهما فى تشكيلته بالإضافة إلى تحفيز الجماهير المتواجدة فى منازلها من خلال رفع الأعلام المصرية سعيا وراء الفوز والاقتراب خطوة من التأهل للمونديال للمرة الرابعة فى تاريخ الكرة المصرية.

مران منتخب مصر

وقال كارلوس كيروش خلال المؤتمر الصحفي: اللاعبين لديهم ثقة وروح كبيرة وحماس من أجل المباراة، ومن الطبيعى أن المباراة لن تكن سهلة لنا أو للسنغال، والطبيعى أن الجميع يعرف أنها مباراة من 180 دقيقة، 90 هنا ومثلهم هناك، وطبيعى أن اللاعبين يكونوا فى قمة حماسهم، حيث وجود الجماهير سيلعب فارقًا كبيرًا، وسيقوموا بالتضحية فى الملعب من أجلهم والتأهل إلى المونديال.

ويستعد منتخبنا الوطني لاستقبال نظيره السنغال، على أرضه ووسط جماهيره، غدًا، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل للمونديال، بينما يقام لقاء الإياب يوم 29 من الشهر ذاته.

ويتدرب منتخب الفراعنة على ملعب الدفاع الجوي، فيما ستقام المباراة، على ستاد القاهرة الدولي.

مران منتخب مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً