اعلان

أحمد ناجي: نبرة الغرور السنغالية مفتاح تأهل مصر للمونديال

أحمد ناجي
أحمد ناجي

أشاد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق كرة القدم بنادي سموحة، ومدرب حراس المنتخب السابق، بتصريحات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل مباراة مصر والسنغال في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

وسيتعد منتخب مصر الوطني لكرة القدم، لمواجهة نظيره السنغالي، في تمام التاسعة والنصف مساء غداً الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية:"سعيد جدًا بتصريحات كارلوس كيروشلأنه حاول إرسال العديد من الرسائل الإيجابية للاعبين والجماهير والإعلام، وكان هادئ جداً وضرب أمثلة واقعية جداً".

وأضاف مدرب حراس المرمى:" كيروشحاول تجنب بعض الأسئلة الملتوية ولم يستفز وهذه سمات مدرب كبير وأتمنى له التوفيق في وضع التشكيل الأمثل، ومع اللاعب رقم 12 وهو الجمهور أن نحق نتيجة إيجابية، وأنصح الجماهير ألا تبدأ التشجيع في وقت مبكر حتى لا نضغط اللاعبين".

وأكمل:" الجاهزية النفسية والبدنية هي الأهم في الساعات الأخيرة لأن كل اللاعبين جاهزين بدنياً وكيروش جيد في إرسال الرسائل النفسية وهذا يظهر من رسائله على مواقع التواصل الاجتماعي، والأفضل أن توجه الرسائل إلى اللاعب بطريقة غير مباشرة وهذا ما فعله كيروش".

وواصل:" ثقتنا في الجهاز واللاعبين كبيرة جدًا، وأشعر أننا سنفوز بنتيجة جيدة".

واختتم:" حراسة مرمى المنتخب في أمان، فالثنائيأبو جبل أو الشناوي يمنحون الدعم الكامل لزملائهم بالمنتخب وأصبحوا مصدر أمان للجميع بعد تألقهم في أمم أفريقيا، ومتفائل بنسبة مائة في المائة بسبب نبرة الغرور التي ارتفعت في معسكر السنغال".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند