اعلان

6 مشاهد من كواليس استعدادات الفراعنة لموقعة أسود التيرانجا

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، في التاسعة والنصف من مساء غد الجمعة، صوب استاد القاهرة الدولي، لمشاهدة مباراة مصر والسنغال، فى ذهاب الدور الثالث والأخير، من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة 2022 بقطر.

ومع بدء العد التنازلي لموعد لقاء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره السنغالي رصد «أهل مصر» 6 مشاهد مهمة من داخل كواليس معسكر الفراعنة.

الاطمئنان على صلاح وتريزيجيه

أجرى كارلوس كيروش مكالمة عاجلة مع محمد صلاح، من أجل الاطمئنان عليه، بعد إصابته الأخيرة التي تعرض لها خلال مواجهة برايتون، حيث أكد له الفرعون أنه لا جاهز لمواجهتي السنغال.

وتواصل كيروش مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب باشاك شهير التركي، للاطمئنان عليه بعد استبعاده من مباراة أنطاليا سبور، ليؤكد تريزيجيه جاهزيته للمباراة.

كيروش طبيب نفسي

وضع البرتغالي الحالة النفسية للاعبين في حساباته، خاصة لاعبي الزمالك بعد النتائج السلبية مؤخرًا، لذلك تواصل مع مواطنه فيريرا مدرب القلعة البيضاء ليساعده في إخراج اللاعبين من حالتهم، كما بث كيروش رسائل تحفيزية لإشعال حماس اللاعبين قبل المباراة.

معالجة المشاكل الفنية

ركز كيروش على رفع اللياقة البدنية للاعبي المنتخب، ويسعى لحل أزمة الظهير الأيمن بضمه لعمر جابر لاعب بيراميدز، بالإضافة لمعالجة تراجع مستوى قلب الدفاع محمد عبد المنعم، فضلا عن تراجع مستوى حراس المرمى.

التواصل مع مشهور فقط

فرض كيروش حظرًا كاملًا على المنتخب خلال المعسكر، خوفا من التعرض لتسريبات، كما فرض عدم الحديث مع أفراد الاتحاد سوى اللواء حلمى مشهور عضو مجلس الإدارة.

الاحتياط ضد كورونا وأوميكرون

تواصل كيروش مع الجهاز الطبي للمنتخب ووضع خطة لمواجهة تفشي فيروس كورونا بمتحوره الجديد أوميكرون حفاظًا على سلامة الفراعنة.

الرتوش الأخيرة للجبلاية

أقام اتحاد الكرة سلسلة من الاجتماعات التنسيقية، من أجل ظهور المباراة بشكل يليق بالكرة المصرية، وتم مناقشة خلال الاجتماعات إجراءات دخول وخروج الجماهير والتأمين الداخلي والخارجي لملعب المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هربت من انقطاع الكهرباء لتذاكر في السيارة..وفاة طالبة ثانوية عامة إثر اختناقها في المنوفية