تعليمات مشددة من كيروش لـ«مرموش وفتوح» في مراقبة جناح السنغال.. اعرف التفاصيل

مرموش وفتوح
مرموش وفتوح

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على إعطاء بعض التعليمات المشددة لكل من عمر مرموش وأحمد فتوح، ثنائي الجبهة اليسرى في المنتخب الوطني، قبل مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخبنا الوطني لاستقبال نظيره السنغال، على أرضه ووسط جماهيره، غدًا، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل للمونديال، بينما يقام لقاء الإياب يوم 29 من الشهر ذاته.

وشدد كيروش في حديثه لعمر مرموش، على ضرورة تقديمه المساندة الدفاعية لأحمد فتوح، في مواجهة إسماعيلا سار جناح واتفورد الإنجليزي ومنتخب السنغال، والذي يعد أحد مفاتيح اللعب المميزة.

وطالب كيروش، أحمد فتوح بضرورة التحلي بالذكاء في حالة التقدم هجوميًا، وذلك باتفاق مسبق مع محمد النني وعمرو السولية، الذان سيقومان بتغطية المساحات خلف الظهير الأيسر لمنتخب مصر، في حالة صعوده لإرسال عرضيات للمهاجمين.

وطالب كيروش الجماهير المنتظر لها التواجد فى المدرجات بضرورة السعى وراء تحفيز اللاعبين طيلة 90 دقيقة بوصفها لاعبا مهما فى تشكيلته بالإضافة إلى تحفيز الجماهير المتواجدة فى منازلها من خلال رفع الأعلام المصرية سعيا وراء الفوز والاقتراب خطوة من التأهل للمونديال للمرة الرابعة فى تاريخ الكرة المصرية.

وقال كارلوس كيروش خلال المؤتمر الصحفي: اللاعبين لديهم ثقة وروح كبيرة وحماس من أجل المباراة، ومن الطبيعى أن المباراة لن تكن سهلة لنا أو للسنغال، والطبيعى أن الجميع يعرف أنها مباراة من 180 دقيقة، 90 هنا ومثلهم هناك، وطبيعى أن اللاعبين يكونوا فى قمة حماسهم، حيث وجود الجماهير سيلعب فارقًا كبيرًا، وسيقوموا بالتضحية فى الملعب من أجلهم والتأهل إلى المونديال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله