اعلان

موسيماني يوافق على رحيل ميكيسونى وضم مهاجم جديد

موسيماني يوجه ميكيسوني
موسيماني يوجه ميكيسوني

اقترب لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى فريقه السابق سيمبا التنزاني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ورحب النادي الأهلي برحيل ميكيسوني في ظل تراجع أدائه بشكل كبير منذ التعاقد معه في الموسم الماضي إلى جانب رغبة مسؤولي القلعة الحمراء في التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.

وتلقى المهاجم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، العديد من العروض الخليجية للرحيل عن القلعة الحمراء إلى جانب عرض من ناديه السابق سيمبا التنزاني الذى أعلن وكيل أعماله عن اهتمامه باستعادة للاعب الدولي الموزمبيقى صاحب الـ 26 عاما بعدما اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

ويفضل ميكيسونى العودة إلى نادي سيمبا التنزاني عن الانتقال الى أحد الأشخاص الدوريات الخليجية وذلك من أجل استعادة مستواه الفني مرة أخرى الذي جعل الأهلى يتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

من ناحية أخرى يعود بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جنوب أفريقيا غدا السبت الموافق 26 مارس الجاري لقيادة تدريبات الفريق الأحمر استعدادا لمواجهة الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 3 أبريل القادم على ملعب الأهلي we بالسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً