اعلان

متابعة أهلاوية لأداء 9 لاعبين فى تصفيات كأس العالم

موسيمانى
موسيمانى

كلف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، سامى قمصان المدرب العام لفريقه بمتابعة مباراتى تونس ومالى ومصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022 وذلك لتقديم تقرير مفصل عن حالة اللاعبين الدوليين في الاهلى خلال تلك المباريات.

ويلتقى منتخب تونس نسور قرطاج نظيره مالي ياليوم الجمعة فى باماكو على أن تكون مباراة الإياب يوم 29 مارس في رادس ، ويقود نسور قرطاج التونسى على معلول الظهير الايسر للأهلى فيما يقود مالى أليو يانج لاعب خط وسط المارد الأحمر.

فيما يخوض منتخب مباراتين حاسمتين أمام نظيره السنغالى الأولى مساء اليوم الجمعة على أن تكون مباراة الإياب في داكار في 29 مارس الجارى ، ويضم منتخب مصر من صفوف الاهلى سبعة لاعبين هم: "محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، حمدى فتحى، عمرو السولية، ومحمد مجدى أفشة".

وقرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى يوم 3 أبريل المقبل.

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني أول أبريل على استاد الأهلي والسلام قبل أن يتم تأجيلها بسبب ارتباط منتخب مصر بخوض مباراة العودة ضد السنغال يوم 29 مارس الجارى بالعاصمة السنغالية داكار.

وتقام المباراة في العاشرة مساءا على استاد الأهلي والسلام كونها ستقام فى شهر رمضان.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 13 نقطة ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان الصعود إلى دور الثمانية الافريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً