اعلان

أرقام محمد صلاح تبهر برشلونة قبل فترة الانتقالات الصيفية

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أهل مصر

آثار الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، إعجاب مسؤولي برشلونة قبل فتح فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم.

ووضع برشلونة خيار التعاقد مع محمد صلاح، بعد تراجع النادي عن فكرة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند في الصيف المقبل، بسبب التكلفة الكبيرة للصفقة.

وأشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن أرقام محمد صلاح تثير إعجاب مسؤولي برشلونة، خاصة بعدما حصل على جائزة هداف البريميرليج في موسمين.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح اقترب أيضاً من الحصول على جائزة هداف البريميرليج هذا الموسم، بعدما وصل إلى 20 هدفاً متفوقاً على زميله جوتا بسبعة أهداف.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 153 هدفا خلال 239 مباراة رسمية مع ليفربول، منذ انضمامه للفريق قادماً من روما الإيطالي.

وبالنظر إلى أرقام محمد صلاح من حيث المعدل التهديفي والتمريرات الحاسمة سوف نجد أن صلاح يسجل 30 هدفاً في كل موسم ويقدم 54 تمريرة حاسمة، كما أن يملك مهارة كبيرة في المهارة والسرعة لتهديد الخصوم.

وتوج صلاح بجائزة هداف البريميرليج مرتين في موسم 2017-2018 وفي موسم 2018-2019 ويتجه حالياً للفوز بالجائزة هذا الموسم بعد تسجيل 20 هدفا وتربعه على صدارة هدافي البريميرليج.

ويعود سجل محمد صلاح القياسي إلى موسم 2017-18 عندما سجل 32 هدفًا وتوج فيه بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم، واحتل المركز الثالث في The Best بعد لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً