اعلان

إسلام الشاطر يدعم منتخب مصر من داخل ستاد القاهرة

اسلام الشاطر
اسلام الشاطر

حرص إسلام الشاطر نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، على حضور مباراة مصر والسنغال لدعم الفراعنة، والمقرر لها أن تقام مساء اليوم الجمعة في الساعة التاسعة والنصف على ستاد القاهرة، ضمن منافسات المباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

ونشر إسلام الشاطر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي ' فيس بوك' صورة له من داخل ستاد القاهرة وهو يرتدى تشيرت منتخب مصر وعلق عليها قائلًا : ' يارب'.

ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة أمام السنغال، ولا بديل أمامه عن الفوز بأى نتيجة لتسهيل مهمته فى مباراة الإياب فى داكار يوم 29 مارس الجاري.

وفرض كارلوس كيروش المدير الفنى سياجا من السرية، على تدريبات منتخب مصر طوال الفترة الماضية، منعا لتسرب أى معلومات عن خطة المباراة أو التشكيل المتوقع للفراعنة، حيث يرغب فى تحفيظ اللاعبين فكره وبعض الجمل التي يرغب فى تنفيذها أمام أسود التيرانجا.

ومن المتوقع أن يخوض الفراعنة لقاء السنغال بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ومحمود الونش وأحمد فتوح

خط الوسط: عمر السولية وحمدي فتحي ومحمد الننى

خط الهجوم: عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد .

يدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال، طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا، ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، وسيتواجد في تقنية الفيديو (الفار): ماركو دي بيلو (إيطاليا) حكم مساعد فار: باولو فاليري (إيطاليا)، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً