اعلان

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر والسنغال فى إياب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

مصر والسنغال
مصر والسنغال

بدأت جماهير الكرة المصرية فى البحث عن القنوات الناقلة لـ مباراة مصر والسنغال المقبلة، والمقرر لها أن تقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بداكار العاصمة السنغالية، فى إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وحقق الفراعنة، فوزا مهما على نظيره السنغالي بهدف دون رد، أحرزه محمد صلاح، خلال اللقاء الذي جمع بينهم أمس الجمعة على ستاد القاهرة، فى ذهاب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر والسنغال فى إياب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تذيع شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية المباراة بين مصر والسنغال عبر قناة عبر قناة ON TIME SPORT 1 ، بعدما حصلت على حقوق البث اللقاء بشكل حصري.

وأغلق كيروش وجهازه الفني ولاعبيه صفحة لقاء الذهاب، وبدأ التفكير فى لقاء العودة وكيفية إتمام المهمة وعبوره لحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم.

وطالب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، من الجميع التركيز في المباراة المقبلة ونسيان نتيجة مباراة الأمس، وأكد المدير الفني ضرورة الاستفادة من الضغط الجماهيري للمنتخب المنافس في العاصمة السنغالية داكار لخطف تأشيرة التأهل للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ الفراعنة.

ويحرص كيروش، على إقامة تدريب صباح اليوم للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة لرفع كفاءتهم البدنية استعدادا للدفع بهم في لقاء العودة حسب متطلبات المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً