اعلان

الأهلى يطمئن على حالة محمد عبد المنعم بعد إصابته بمباراة مصر السنغال

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

حرص مسئولو النادي الأهلي عى اجراء الاتصالات الهاتفية خلال الساعات القليلة الماضية ،بمدافع الفريق محمد عبد المنعم بعد تعرضه لإصابة عقب تدخل عنيف مع النجم ساديو ماني، خلال مباراة منتخب مصر مع السنغال أمس الجمعة، بتصفيات مونديال 2022.

وكان حقق الفراعنة، فوز مهم على نظيره السنغالي بهدف دون رد، أحرزه محمد صلاح، خلال اللقاء الذي جمع بينهم أمس الجمعة على ستاد القاهرة، فى ذهاب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي والدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق بالإطمئنان على محمد عبد المنعم الذي غادر مباراة السنغال أمس، بعد تعرضه لإصابته بكسر في الأنف وتم نقله للمستشفي بشكل سريع لإجراء جراحة عاجلة.

وبشكل كبير سيغيب محمد عبد المنعم عن مباراة مصر والسنغال الثلاثاء المقبل في إياب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 .

وأغلق كيروش وجهازه الفني ولاعبيه صفحة لقاء الذهاب، وبدأ التفكير فى لقاء العودة وكيفية إتمام المهمة وعبوره لحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم.

وطالب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، من الجميع التركيز في المباراة المقبلة ونسيان نتيجة مباراة الأمس، وأكد المدير الفني ضرورة الاستفادة من الضغط الجماهيري للمنتخب المنافس في العاصمة السنغالية داكار لخطف تأشيرة التأهل للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ الفراعنة.

ويحرص كيروش، على إقامة تدريب صباح اليوم للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة لرفع كفاءتهم البدنية استعدادا للدفع بهم في لقاء العودة حسب متطلبات المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً