اعلان

صحيفة ماركا الإسبانية تلقي الضوء على فوز مصر.. صلاح يثأر من ماني

صلاح وماني
صلاح وماني

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية، الضوء على فوز منتخب مصر، على ضيفه منتخب السنغال، أمس الجمعة، بهدف دون رد على ستاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبرزت 'ماركا'، مواجهة نجمي ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وأوضحت في مقالها أن الانتقام يطبخ على نار باردة ويمكن للنجم المصري أن يشهد على ذلك على الأقل خلال أول جولة من التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عن المنطقة الإفريقية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مصر حققت الفوز على أسود التيرانجا 1/0 بعد كرة سددها محمد صلاح نحو المرمى وارتطمت بالقائم وأكملها المدافع السنغالي ساليو سيسي في المرمى.

وكان قد نجح منتخب السنغال فى التتويج بلقب أمم أفريقيا لأول مرة فى تاريخه، على حساب منتخب مصر بضربات الترجيح، فبراير الماضي،

وقالت 'ماركا' عن المباراة أن فرحة الجماهير المصرية جاءت مبكرا في الدقيقة الرابعة بعدما غاب عنهم الحظ في ركلات ترجيح نهائي أمم أفريقيا، حيث أطلق محمد صلاح الذي كان يملك الدوافع الإضافية تسديدة قوية على مرمى ميندي، وارتدت الكرة من العارضة وعند سقوطها اصطدمت بساليو سيس الذي سدد الكرة في مرمى فريقه دون أن يتمكن من تفاديها.

وواصلت أن الاحتفال المصري جاء بعد شهر ونصف كانوا ينتظرون خلالها فرصة للثأر أمام السنغال، وذلك على الرغم من نشاط ساديو ماني لكنه لم ينجح في التسجيل .

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر لمواجهة السنغال في داكار يوم الثلاثاء القادم في لقاء الإياب، ويحتاج الفراعنة إلى التعادل أو الخسارة بفارق هدف بشرط ألا تكون الخسارة 0/1 للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بينما يحتاج منتخب السنغال للفوز بفارق هدفين أو لعب ضربات الترجيح بالفوز 1/0.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً