اعلان

ميسي يثير حيرة الجماهير بشأن اعتزاله كرة القدم.. تعرف على التفاصيل

ميسي
ميسي

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، الجدل حوله خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاته التي ألمح فيها إلى اقتراب خطوة اعتزاله دوليًا مع التانجو.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على فنزويلا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم السبت، على ملعب لابوموبونيرا ضمن منافسات الجولة الـ 17 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال "ميسي"، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "سعيد بالأجواء داخل منتخب الأرجنتين، لقد فزنا بلقب كوبا أمريكا "مؤخرًا"، الانتصارات تجعل الأمور أجمل وأسهل".

وتابع: "سوف أعيد النظر في الكثير من الأشياء عقب بطولة كأس العالم 2022، سواء سارت الأمور معنا بشكل جيد أو لا، لكن أتمنى أن يحالفنا التوفيق".

وما زاد من حيرة الجماهير هي تصريحات ليونيل سكالوني قبل مباراة فنزويلا والذي قال فيها: "مواجهة فنزويلا ستكون الأخيرة لنا على أرضنا قبل خوض كأس العالم، ستكون فرصة لـ ميسي أن يودع الجماهير بأفضل شكل ممكن، أتمنى له التوفيق مستقبلا".

يذكر أن منتخب الأرجنتين ضمن رسميًا التأهل إلى بطولة كأس العالم 2022، منذ شهر نوفمبر الماضي.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، خلف منتخب البرازيل متصدر الترتيب بـ 42 نقطة، بينما تجمد رصيد فنزويلا عند المركز العاشر والأخير برصيد 10 نقاط؛ ليتأكد بذلك غيابه عن مونديال قطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً