اعلان

اتحاد الكرة: وزارة التضامن وجهت الشكر لنا بعد حضور أبناء مصر في لقاء السنغال (صورة)

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان وزارة التضامن الذي توجهت فيه بالشكر لـ«الجبلاية» على تسهيل مهمة حضور «أبناء مصر» من دور الرعاية ومن ذوي الاحتياجات الخاصة.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:

«استمرارا للجهود المبذولة من الاتحاد المصري لكرة القدم ، لتنمية روح الولاء والانتماء لدى أولادنا من جميع الفئات، حضر عدد من أبناء مصر من دور الرعاية ومن ذوي الإعاقة، أمس في استاد القاهرة حاملين الأعلام المصرية لتشجيع الفراعنة أمام السنغال فى ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، في أجواء سادتها البهجة والسعادة.

وتقدمت السيدة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، بخالص الشكر والتقدير للاتحاد المصري لكرة القدم وشركة تذكرتي، لحرصهما على حضور أبناء مصر في استاد القاهرة، وتسهيل جميع الإجراءات لتشجيع منتخبنا الوطني في تلك المباراة التي تابعها جميع أبناء الشعب المصري».

اتحاد الكرة

وفاز منتخب مصر على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع السنغال، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات عودة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً