اعلان

الزمالك يخطط لخطف «هدف» الأهلي في الانتقالات المقبلة

الزمالك
الزمالك

بات مركز المهاجم صداعا في رؤوسس مسؤولي نادي الزمالك"، بعد قرار مرتضى منصور، رئيس النادي، بعرض مهاجم الفريق سيف الدين الجزيري للبيع، وعدم اقتناع فيريرا بعمر السعيد.

وفشل مسؤولو نادي الزمالك، في الموسم السابق، في تدعيم صفوف الفريق، بسبب وقف القيد، لتوقيع حسام أشرف ناشئ الفريق، لأكاديمية كاميرونية.

وعلم "أهل مصر"، من مصادره أن أحد الوكلاء، تواصل مع أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بالزمالك، وعرض عليه جاكسون موليكا، لاعب مازيمبي الكونغولي السابق، و"ستاندر لييج" البلجيكي الحالي، والمُعار إلى صفوف قاسم باشا التركي.

وعرض أمير مرتضى اللاعب، على البرتغالي جيسفالدو فيريرا، ويسعى مسؤولو الأبيض خطف موليكا، خصوصًا أن الأهلي دخل في خط المفاوضات مع اللاعب.

يذكر أن موليكا صاحب الـ22 عامًا، يمتلك عقد مستمر مع وستاندر لييج حتى نهاية 2024، ويعد اللاعب من أفضل المهاجمين الصاعدين في إفريقيا.

شارك جاكسون موليكا مع قاسم باشا في الموسم الجاري، في 6 مباريات، نجح في تسجيل 5 أهداف، وساهم في صناعة هدفين، وحصل على بطاقة صفراء.

ويسعى مسؤولي الزمالك للتعاقد مع 10 لاعبين على الأقل لتدعيم صفوف القلعة البيضاء، بعد قرار مرتضى منصور بعدم التجديد لـ5 من نجوم الفريق، بالإضافة إلى ظهور العديد من اللاعبين بمستوى سيء خلال الموسم الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً