اعلان

أزمة صلاح وليفربول.. نجم إنجليزي سابق يقترح بديل على «الريدز»

صلاح
صلاح

لا صوت يعلو على صوت ملف النجم المصري محمد صلاح، مع إدارة ليفربول،الذي أصبح الشغل الشاغل، للجميع سواء الجماهير، أوالوسط الرياضي العالمي والنقاد، وبشكل خاص في إنجلترا.

صلاح لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع ليفربول بشأن تجديد عقده، وارتبط اسمه بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطال أو برشلونة الإسباني.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وهناك أزمة وخلاف بين الطرفين لتجديد هذا العقد بسبب مطالب المصري الدولي حيث يريد الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

وتحدث مهاجم نادي ليدز يونايتد الأسبق، نويل ويلان عن وجهة نظره تجاه أزمة صلاح قائلا: "أعتقد أن كل نادٍ كبير لا يتوقف أبدًا عن متابعة أبرز اللاعبين في العالم".

وتابع: "سواء كان لديهم عقد مع أنديتهم أم لا، اعتقد أن دائمًا هناك فرصة لضم بعض اللاعبين المميزين خاصة بوكايو ساكا لاعب أرسنال".

وأضاف: "إذا لم يشاركوا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ستكون هناك فرصة لصالح ليفربول للتعاقد مع ساكا، الكل يريد اللعب في بطولة مثل دوري أبطال أوروبا، يريد اللعب في أفضل بطولة للأندية".

وواصل تصريحاته: "كل اللاعبين يرغبون في المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا والبطولات الكبرى وهذا سببًا كافيًا ليرحل عن آرسنال".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر