اعلان

مصر والسنغال .. كيروش يستقر على بدائل «منعم والونش» وحل أزمة الدفاع أمام التيرانجا

منتخب مصر
منتخب مصر

وجد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، حل لـ أزمة الدفاع التي يعاني منها الفراعنة، قبل مواجهة السنغال، في المباراة الحاسمة، للتأهل إلى كأس العالم.

ويعاني منتخب مصر من أزمة كبيرة في منطقة الدفاع،قبل مواجهة السنغال، حيث تأكد غياب الثنائي محمد عبدالمنعم، ومحمود حمدي الونش، عن مباراة العودة بين مصر والسنغال، حيث يعاني منعم من إصابة أدت لكسر في أنفه وإجراء عملية جرايحية، بينما يغيب 'الونش' للإيقاف.

وعوض الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش غياب الونش للإيقاف وعبد المنعم للاصابة بضم ثنائي الدفاع رامي ربيعة لاعبي الأهلي، وعلى جبر لاعبي بيراميدز لسفرهما مع البعثة لخوض مواجهة الإياب.

وفاز منتخب مصر على السنغال، بهدف دون رد، في لقاء الذهاب، الذي جمعهما، يوم السبت الماضي في ستاد القاهرة، وسط حضور جماهيري كبيرة.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم أفريقيا

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل بإياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم فى العاصمة السنغالية داكار.

مشوار الفراعنة حتى مصر والسنغال حتى المحطة الأخيرة من تصفيات المونديال

تأهل المنتخب المصري من على صدارة المجموعة السادسة في دور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

جاء الفراعنة في المستوى الثاني في قرعة الدور الفاصل لتصفيات أفريقيا، وهو ما وضعه في لقاء ثأري مع السنغال التي فازت بكأس أمم أفريقيا 2021 على حساب المنتخب الوطنى بركلات الترجيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً