اعلان

رسالة هاني رمزي للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة السنغال: «عليكم بنسيان مباراة الذهاب»

هانى رمزى
هانى رمزى

وجه هاني رمزي، نجم منتخب مصر السابق، رسالة خاصة للاعبي الفراعنة، وذلك قبل مواجهة السنغال في عودة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال رمزي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الريمونتادا»: «في اعتقادي الشخصي لا بد من دعم منتخب مصر واللاعبين ونسيان لقاء الذهاب تمامًا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة الإياب والتأهل إلى مونديال 2022».

وأضاف رمزي: «الضغط الجماهيري أمر طبيعي وجميع لاعبي مصر لديهم الخبرات ومعتادين على الضغط الجماهيري في أي مباراة».

وتابع نجم منتخب مصر السابق: «منتخب السنغال قوي، ولكن الكل يحترم لاعبي مصر ولا بد ألا ينسى اللاعبنو أن اسم المنتخب يجعل جميع المنتخبات تحترمه».

وواصل هاني رمزي حديثه قائلًا: «نجحنا في الاستحواذ على الكرة في أوقات كثيرة من لقاء الذهاب، ولا بد من أن نمتلك ثقة في أنفسنا خلال المباراة».

وأكمل رمزي: «لدينا لاعبون مميزون ولكن الثقة في النفس أهم شيء، لدينا لاعبون محترفون مثل محمد النني لاعب أرسنال، وكذلك محمد صلاح».

واختتم هاني رمزي حديثه قائلًا: «علينا استغلال اندفاع لاعبي المنتخب السنغالي في مباراة الثلاثاء، والعمل على تسجيل هدف في مباراة الإياب وإذا سجلنا هدفا سنقترب بشكل كبير من التأهل بشكل رسمي، وعلي جبر بالنسبة لي الأنسب للوجود في تشكيل مصر الأساسي خلال مواجهة السنغال، خاصة أن هناك ركلات حرة كثيرة للمنتخب السنغالي سنحت لهم في مباراة الذهاب ولا بد من مشاركة علي جبر لطول قامته وسيكون ذلك مناسب لمواجهة لاعبي السنغال».

موعد مباراة مصر والسنغال

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع السنغال، بعد غدٍ الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات عودة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها