اعلان

الإسماعيلي عن تمرد لاعبيه: "لم يقدروا النادي وهناك قرار صارم" |خاص

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف مصدر مقرب من يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، مصير اللاعبين، بعد الانقلاب عن النادي بسبب المستحقات المتأخرة، ورفضهم النزول لمران الفريق".

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"،: "مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، اجتمع أمس وأوضح الأمر، وهناك قرار صارم ضد اللاعبين، لأنهم لم يقدروا النادي، وهم من تسببوا في غرق الفريق وتزيله جدول الترتيب".

وأضاف: "لا أعلم كيف للاعبين أن تتأمر على النادي، وهم في المركز الأخير من جدول الترتيب، ورئيس النادي تحمل فوق طاقته من الذي يحصل داخل الفريق، ويحمل النادي على عاتقه، من مديونيات إلى هزائم متتالية".

وتابع: "يحيى الكومي، دفع من حسابه الخاص، 5 ملايين جنيه منذ عدة أيام، و100 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق من مستحقاتهم المتأخرة، ومكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب بعد الفوز على الاتحاد السكندري الذي جاء بالدعاء ليس بمجهود اللاعبين".

وأردف: " لم يبخل رئيس النادي بأي شيء، ودفع من حسابه الخاص أيضًا، 2 مليون جنيه للموظفين في النادي، وساهم في صفقات الفريق في فترة الانتقالات الماضية".

وأختتم: " يجب على الجميع أن يأخذ موقف ضد اللاعبين الذين ينقلبون عن أي نادي، وليس من الاحترافية ذلك، لا أعلم "كيف لهم أعين" لهذه الانقلابات وهم في المركز الأخير من الدوري الممتاز".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً