اعلان

انطلاق الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل محترفى اليد.. الأهلي مع سبورتنج والزمالك مع الجيش

يد الاهلي
يد الاهلي

تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل دوري محترفي اليد للموسم المحلي 2021 / 2022، والتي تقام على مدار 3 أيام على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وتشهد جولة اليوم لقاءين بين كل من، طلائع الجيش مع الزمالك وسبورتنج مع الأهلي، بينما يلتقى طلائع الجيش مع الأهلي والزمالك مع سبورتنج، بينما تختتم المنافسات بمواجهتي سبورتنج مع طلائع الجيش والأهلي مع الزمالك.

من جهته كشف سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، عن إقامة الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل دوري المحترفين المحدد لها أيام 29، 30، 31 مارس الجارٍ أيضا بدون جمهور.

وقال عبد المنعم، إن الدورة المجمعة الثانية سيطبق عليها نفس شروط المجمعة الأولى، وفقا للتعليمات الأمنية بحضور 30 فردا من كل فريق و 15 فردا من كل نادٍ من النشاط الرياضي وأسرة اللعبة.

ويحلق فريق كرة اليد بنادي الزمالك في صدارة ترتيب دورى المحترفين لكرة اليد برصيد 10 نقاط بعد ختام الدورة المجمعة الأولى من نهائيات موسم 2021 / 2022 ، يليه الأهلى برصيد 8.5 نقطة، فيما يحل سبورتنج في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وأخيرا طلائع الجيش فى المركز الرابع والأخير برصيد 3.5 نقطة.

ودخل الزمالك المرحلة النهائية برصيد نقطتين والأهلي برصيد 1.5 وفقا للائحة المركزين الأول والثاني بالمرحلة الثانية، ونجح الزمالك في الفوز بمواجهتين وتعادل فى مواجهة أمام سبورتنج، بينما حقق الأهلى فوزين وخسر مواجهة القمة.

فاز فريق نادي الزمالك على الأهلي بنتيجة 34/28 في المباراة التى جمعتهما في ختام الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة النهائية من دوري محترفي اليد للموسم المحلي 2021 / 2022 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي