المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الجزائر تواجه الكاميرون اليوم لحسم التأهل لمونديال 2022

أهل مصر
الجزائر والكاميرون
الجزائر والكاميرون

يستضيف منتخب الجزائر نظيره الكاميرون، على ملعب مصطفي تشاكر، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

يدخل محاربو الصحراء اللقاء بأريحية كبيرة خاصة بعد الفوز ذهابًا خارج أرضه على مضيفه الكاميروني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية، على ملعب "جابوما"، ويأمل كتيبة جمال بلماضي حسم التأهل للمونديال بتكرار الفوز اليوم في مباراة الإياب.

ويتسلح المنتخب الجزائرى، بقيادة مدربه جمال بلماضي، بعاملى الأرض والجمهور من أجل حسم التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة في التاريخ، بعدما شارك في نسخ (1982، 1986، 2010، 2014).

الجزائر تحطم رقم مميز للكاميرون

نجح منتخب الجزائر في إلحاق أول خسارة بمنتخب الكاميرون على ملعبه منذ 4 أكتوبر 1998 عندما خسرت الأسود غير المروضة من غانا بنتيجة 1-0 في دوالا خلال تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2000.

حطم محاربو الصحراء سلسلة هزيمة للكاميرون استمرت 23 عامًا نجح خلالها الفريق في تجنب الخسارة 51 مباراة رسمية متتالية على الأراضي الكاميرونية آخرها أمام منتخبنا الوطني في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي وحسمها الفراعنة بركلات الترجيح، وخلال تلك الفترة حقق الأسود (38 فوزًا و13 تعادلًا).

تواجد مصري في مباراة الجزائر والكاميرون

ومن المقرر أن يتواجد الثنائى المصرى أمين عمر ومحمود أبو الرجال ضمن طاقم التحكيم لمباراة الجزائر والكاميرون، حيث يتواجد الأول كحكم رابع والثاني حكمًا مساعدًا، ويقود الطاقم الجامبي باكاري جاساما والأنجولي جيرسون دوس سانتوس حكمًا مساعدًا.

وتأهل منتخب الجزائر بعد تصدره المجموعة الأولى في التصفيات متفوقًا على بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، أما المنتخب الكاميروني فتأهل في صدارة المجموعة الرابعة التي ضمت كوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022

ستذاع مباراة الجزائر والكاميرون على القناة الجزائرية الفضائية الأولى مجانًا دون تشفير.

ستجدها أيضًا على قنوات SSC 3، وذلك داخل المملكة العربية السعودية فقط.

تردد القناة الجزائرية الأولى

تتواجد القناة الجزائرية الأولى الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون على القمر الصناعي نايل سات، وترددها كالتالي..

تردد القناة الجزائرية الأولى:

التردد: 11680

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

التصحيح: 4/3

ما هو تردد قنوات SSC؟

تتواجد قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات فقط، وترددها كالتالي:

تردد تردد قنوات SSC:

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

التصحيح: 4/3

عاجل
عاجل
حالة الطقس غدًا الأحد.. نشاط ملحوظ للرياح على الوجه البحري