اعلان

الزمالك يُعلن تغريم كهربا 2 مليون دولار.. ويؤكد: أين نادي المبادئ؟ (مستند)

محمود كهربا
محمود كهربا

أصدر نادي الزمالك بياناً رسميًا، يعلن فيه صدور حكم بتغريم محمود عبد المنعم كهربا، جناح الأهلي المُعار لهاتاي سبور التركي، 2 مليون دولار، بجانب 5% فوائد.

وجاء بيان الزمالك كالتالي:

«أصدرت المحكمة الرياضية 'كاس' في لوزان بسويسرا حكمًا نهائيًا غير قابل للطعن بتغريم محمود عبد المنعم كهربا مبلغ وقدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' قرر شهر أغسطس من عام 2020 تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالتضامن من نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، وقرر فيفا عدم إيقاف اللاعب.

ويعد هذا انتصارًا جديدًا لنادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة مرتضى منصور، الذي يحافظ دائمًا على حقوق النادي ويدافع عنها بكل قوة وهو ما يكشف الفرق الكبير بين مجلس الإدارة الشرعي المنتخب الذي يحترم النادي ويحافظ على حقوقه وبين اللجان المعينة التي سعت إلى تدمير النادي.

وهذا الحكم يعد أيضا انتصارا للقيم والمبادئ الحقيقية.. ولكن أين مبادئ وقيم النادي الذي حرض اللاعب على الهروب؟!

وهذه ليست القضية الأولى التي يريحها الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في المحكمة الرياضية حيث سبق وتم الحكم لصالحه في قضية اللاعب حمدي النقاز وكذلك معروف يوسف وجروس.

كل الشكر للأستاذين أحمد وأمير مرتضي اللذين توليا ملف قضايا اللاعبين والمدربين في الفيفا والمحكمة الرياضية.

والمعروف ان النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب هو الذي حرض اللاعب علي الهروب من ناديه وكان نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي مجرد كوبري اتفق معه الخطيب لتهريب اللاعب الذي عاد سريعا ليلعب في النادي الأهلي معتقدين ان الخارجين عن القانون واللوائح سيفلتون من العقاب.

ولقد سبق وقال المستشار مرتضى منصور ان كهربا هو هديتي لك يا خطيب لأنه قنبلة موقوتة ستنفجر في وجهك وهو ماحدث بالفعل بعد اعتدائه بالضرب علي سيد عبد الحفيظ والمدير الفني وزميله محمد الشناوي وسب الخطيب نفسه مما جعل الاسطورة يتخلص منه بالإعارة لنادي تركي بأقل من 4 مليون جنيه.

في الوقت الذي أعاره نادي الزمالك الي نادي اتحاد جدة بحوالي 80 مليون جنيه.

تغريم كهربا

مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب يحافظ على حقوق النادي لذلك تم تجميده وتشويهه إلى أن رد قضاء مصر العادل كرامته وأبرأ ذمته.

وبفضل الله وجماهير النادي المخلصة وأعضاء جمعيته العمومية المحترمة عاد مرتضى منصور مرة أخرى بقائمته كاملة ليكمل الثورة الرياضية والإنشائية التي بدأها منذ 2014.

بأمر الله سيكمل مجلس الإدارة ثورته الرياضية والإنشائية لإسعاد الملايين من جماهيره وأعضاء جمعيته العمومية ولاعزاء للفاشلين الحاقدين مروجي الشائعات الكاذبة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً