اعلان

مرتضى منصور ينشر نص خطاب "فيفا" بشان تغريم كهربا: انتصار لمبادىء النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أصدر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا بخصوص الحكم الصادر من محكمة التحكيم الرياضية 'CAS' ضد محمود عبد المنعم كهربا.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلا: 'أصدرت المحكمة الرياضة 'كاس' في لوزان بسويسرا حكماً نهائياً غير قابل للطعن بتغريم محمود عبد المنعم كهربا 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة'.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' قرر شهر اغسطس من عام 2020 تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالتضامن من نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، وقرر فيفا عدم إيقاف اللاعب.

وأضاف رئيس الزمالك: 'ويعد هذا انتصار جديد لنادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور، الذي يحافظ دائما على حقوق النادي ويدافع عنها بكل قوة وهو ما يكشف الفرق الكبير بين مجلس الإدارة الشرعي المنتخب الذي يحترم النادي ويحافظ على حقوقه وبين اللجان المعينة التي سعت إلى تدمير النادي'.وأكمل: 'هذا الحكم يعد أيضا انتصارا للقيم والمبادئ الحقيقية... ولكن أين مبادئ وقيم النادي الذي حرض اللاعب على الهروب؟!'.

وواصل: 'هذه ليست القضية الأولى التي يريحها الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في المحكمة الرياضية حيث سبق وتم الحكم لصالحه في قضية اللاعب حمدي النقار وكذلك معروف يوسف وجروس'.

واستطرد: 'كل الشكر للأستاذين أحمد وأمير مرتضي اللذان توليا ملف قضايا اللاعبين والمدربين في الفيفا والمحكمة الرياضية'.

وأوضح: 'المعروف أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب هو الذي حرض اللاعب علي الهروب من نادية وكان نادي ديبورتيفو أفيش البرتغالي مجرد كوبري اتفق معه الأستاذ الخطيب لتهريب اللاعب الذي عاد سريعا ليلعب في النادي الأهلي معتقدين أن الخارجين عن القانون واللوائح سيفلتون من العقاب'.

واستكمل: 'سبق وقال المستشار مرتضى منصور أن كهربا هو هديتي لك يا خطيب لأنه قنبلة موقوتة ستنفجر في وجهك وهو ما حدث بالفعل بعد اعتداءه بالضرب علي سيد عبد الحفيظ والمدير الفني وزميله محمد الشناوي وسب الخطيب نفسه مما جعل الأسطورة يتخلص منه بالإعارة لنادي تركي بأقل من 4 مليون جنيه، في الوقت الذي أعاره نادي الزمالك إلى نادي اتحاد جدة بحوالي 80 مليون جنيه'.

واختتم: 'مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب يحافظ علي حقوق النادي لذلك تم تجميده وتشويهه إلى أن رد قضاء مصر العادل كرامته وأبرأ ذمته، وبفضل الله وجماهير النادي المخلصة وأعضاء جمعيته العمومية المحترمة عاد مرتضى منصور مرة أخرى بقائمته كاملة ليكمل الثورة الرياضية والإنشائية التي بدأها منذ 2014، بأمر الله سيكمل مجلس الإدارة ثورته الرياضية والإنشائية لإسعاد الملايين من جماهيره وأعضاء جمعيته العمومية ولأعزاء للفاشلين الحاقدين مروجي الشائعات الكاذبة، وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم' فيفا 'قرر شهر أغسطس من عام 2020 تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالتضامن من نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، وقرر فيفا عدم إيقاف اللاعب، هذا القرار يعد انتصارا جديدا لنادي الزمالك ومجلس إدارته، الذي يحافظ دائما على حقوق النادي ويدافع عنها بكل قوة وهو ما يكشف الفرق الكبير بين مجلس الإدارة الشرعي المنتخب الذي يحترم النادي ويحافظ على حقوقه وبين اللجان المعينة التي سعت إلى تدمير النادي، هذا الحكم يعد انتصارا للقيم والمبادئ الحقيقية... هذه ليست القضية الأولى التي يريحها الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في المحكمة الرياضية حيث سبق وتم الحكم لصالحه في قضية اللاعب حمدي النقار ومعروف يوسف وجروس”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً