اعلان

كيروش يستعد لدخول التاريخ بالفوز على السنغال.. سيصبح ثاني أكثر المدربين صعودا لكأس العالم

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

مع دقات السابعة مساء، سيحبس الجميع أنفاسه من أجل الحدث الأبرز والأهم للكرة المصرية بل والعربية في الوقت الحالي، مباراة العودة بين مصر والسنغال في الدور النهائي لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والذي قطع فيه الفراعنة الشوط الأول بنجاح بانتصاره بهدف دون رد في مباراة الذهاب، علي أن تستكمل مباراة العودة اليوم علي الملعب الأوليمبي الجديد بمدينة ديامينياتو بالعاصمة دكار.

ويبحث البرتغالي كارلوس كيروش عن كتابة اسمه بحروف من ذهب في سجلات كأس العالم، حال تمكنه من قيادة الفراعنة لبلوغ مونديال قطر 2022، وحينها سيصبح كيروش ثاني أكثر المدربين صعودا لكأس العالم في تاريخ اللعبة بـ 5 مرات بعد قيادته لمنتخب جنوب إفريقيا لبلوغ مونديال2002 في كوريا واليابان، ثم المرة الثانية مع البرتغال مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، والمرة الثالثة مع إيران ومونديال 2014 بالبرازيل، والمرة الرابعة مع إيران في مونديال 2018 بروسيا.

وسيصل كيروش أيضا إلى رقم قياسي لم يحققه أي مدرب سابق وهو التواجد في كأس العالم في 4 نسخ على التوالي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره السنغال، اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات عودة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وتذاع مباراة مصر والسنغال على قناة أون تايم سبورت المفتوحة؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الفراعنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً