اعلان

مصر والسنغال يلجآن لركلات الترجيح لحسم بطاقة التأهل لكأس العالم 2022

مصر والسنغال
مصر والسنغال

انتهت أحداث الشوط الإضافى الثاني بين منتخب مصر والسنغال، باستمرار تقدم أسود التيرانجا بهدف دون رد خلال الوقت الأصلي للقاء، على أن يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، خلال المباراة التى تجمع بين الفريقين، اليوم الثلاثاء، ، فى العاصمة السنغالية داكار، فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال 2022 بقطر.

وشهدت احداث الشوط الإضافى الاول والثاني بين الفريقن العديد من الهجمات الخطيرة بين المنتخبين من أجل تسجيل هدف التأهل إلى المونديال.

ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل بتسجيل كل منهم هدف سواء الفراعنة فى مباراة الذهاب والسنغال فى مبارة الإياب، لحسم بطاقة العبور إلى المونديال.

وبدأت أحداث الشوط الثانى نارية وقوية بين المنتخبين وشهدت محاولات من الفراعنة لتهديد مرمي ميندي، كما شهدت تدخلات عنيفة مستمرة من لاعبى السنغال على نظائرهم المصريين.

وأجرى منتخب السنغال أول تبديل له حيث خرج اللاعب بوناسار و نزل بدلاً من بامبا ديانج، فيما أجرى كيروش تبديلًا حيث خرج محمود تريزيجية وعمر مرموش و النني و دخل بدلًا منهم نبيل دونجا و مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو.

وخلال الشوط الأول، باغت منتخب السنغال الفراعنة وسجلوا الهدف الأول فى مرمي الشناوي عن طريق اللاعب بولاي ديا فى الدقيقة ال 3 من، ويواصل منتخب مصر محاولاته من أجل إدراك التعادل، وواصل الفراعنة محاولاته من بشن هجمات قوية على مرمي ميندي لتسجيل التعادل إلا ان لم تترجم الفرص إلى هدف حقيقى.

وتعرض رامي ربيعة إلى الإصابة وخرج من ملعب اللقاء ليشارك بدلًا منه أيمن أشرف، كما تعرض محمد الشناوي حارس مرمي منتخب مصر إلى الضرب من قبل الجماهير السنغالية بزجاجات المياه أثناء تصدية لأحد الكرات، وهو ما اعترض عليه لحكم المبارة مصطفى غربال، كما شهدت أحداث الشوط الأول العدبد من الاشتباكات والالتحامات القوية والعنيفة بين اللاعبين.

وخرج عمر جابر الظهير الأيمن للقاء إلى الإصابة لعد تدخل عنيف مع احد لاعبي منتخب السنغال، و خرج من اللقاء ليدخل إمام عاشور بدلًا منه .

ونجح الفراعنة في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف دون رد احرزه المدافع ساليو سيسه بالخطا فى مرماه بعد تصويبه من النجم محمد صلاح، ليحقق المنتخب فوز مهم ويضع به قدما للتأهل إلى كأس العالم.

وافتقد الفراعنة فى لقاء اليوم الثنائي محمد عبد المنعم للاصابة بكسر فى الأنف، ومحمود الونش لتراكم الإنذارات ليأتي تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال في تصفيات كأس العالم كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: فتوح .. ياسر ابراهيم .. رامي ربيعة.. عمر جابر

وسط الملعب: حمدي فتحي .. السولية .. محمد النني

الهجوم: تريزيجيه .. عمر مرموش.. محمد صلاح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي