اعلان

سقوط مروع لـ حمدي فتحي.. صدمة كبيرة لمصر أمام السنغال في تصفيات المونديال

مصر والسنغال
مصر والسنغال

تعرض الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي، كارلوس كيروش المدير الفني، لإصابة خطيرة، إثر التدخل في كرة مشتركة مع أحد لاعبي منتخب السنغال، في منطقة جزاء الفراعنة.

حمدي سقط على الأرض بشكل خطير، وأغمى عليه، ليتم نزول الجهاز الطبي بشكل سريع لإنقاذه.

وأجرى كيروش تغييرا بنزول محمود علاء بدلا من حمدي فتحي المصاب.

الشناوي يواصل التألق أمام السنغال

واصل النجم المصري محمد الشناوي، حارس منتخب مصر، التألق خلال المباراة التي تجمع فريقه، أمام السنغال في العاصمة «دكار»، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر2022.

الشناوي تفوق بشكل واضح خلال الشوط الأول الإضافي، لمردتدات السنغال الخطيرة، ومنع الكرة من الدخول 3 مرات ، منها تصدي تاريخي، لتسديدة إسماعييلا سار.

الحكم غربال يتحامل على مصر أمام السنغال

وتحامل الحكم الجزائري مصطفى غربال على لاعب منتخب مصر، خلال المباراة التي تقام في العاصمة «دكار»، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مصطفى غربال استمر تغاضيه عن أخطاء فادحة للاعبي السنغال، حتى الشوط الثاني، الذي رفض فيه إشهار البطاقة الحمراء، رغم تدخل تقنية الفيديو◄4الفار».

وأثارت مباراة مصر والسنغال الجدل، في العاصمة «دكار»، نتية الخروج عن النص المتكرر، حتى وصل التطاول إلى الجماهير المصرية القليلة المتواجدة هناك.

وتعرض الصحفي إبراهيم مدكور، لإصابة خطيرة، وأغمى عليه نتيجة عنف جماهير السنغال ضده في الملعب، ليتم نقله سريعا خارج الملعب لتلقي العلاج.

وتغاضى الحكم الجزائري مصطفى غربال، عن طرد واضح ، للاعب السنغال، الذي تدخل بشكل عنيف تجاه عمر جابر.

الحكم الجزائري أثار الجدل سريعا على مواصل التواصل من الجماهير المصرية التي تداولت الصور الموضحة لصحة الطرد، وهو يعود لتقنية الفيديو«الفار»، رغم ذلك.

و توقف مباراة مصر والسنغال، 3 مرات أو أكثر، بسبب أحداث الشغب من الجماهير، وانفعال المدربين، والخروج عن النص أمام الفراعنة.

مدرب السنغال يفتعل أزمة

وتوقف مباراة مصر والسنغال، في الدقيقة التاسعة ، بعد حدوث أزمة، وتراشق بالكلمات، بين أليو سيسيه مدرب أسود التيارنجا، والجهاز الفني لمنتخب مصر، على مخالفة أُحتسبت للفراعنة.

سيسيه قام الاعتراض على قرار بطريقة غريبة، ووجه اللوم أيضا على جهاز المنتخب لمطالبتهم الحكم اتخذ قرار ضد لاعب السنغال، لتحدث أزمة بينهما، ويتدخل طاقم التحكيم لحل الأزمة، واستئناف المباراة.

جماهير السنغال تشوش على مصر أثناء ترديد النشيد الوطني

في واحدة هي الأغرب من نوعها، قامت جماهير منتخب السنغال، بمخالفة جديدة تجاه لاعبي منتخب مصر، قبل انطلاق المباراة المصيرية، التي تجمعهما بتصفيات كأس العالم.

جماهير السنغال قامت بمحاولة تشتيت لاعبي منتخب مصر، منذ وصولهم أر ض الملعب، وقامت بالتشويش على الفراعنة أثناء النشيد الوطني، وسط فعل فاضح لم يحدث من قبل في الملاعب الإفريقية.

بالطوب والحجارة .. جماهير مصر تهاجم لاعبي منتخب مصر

وقامت جماهير السنغال التي تواجدت في مدرجات ملعب «عبدالله واد»، بالهجوم على منتخب مصر ، بصيحات استهجان، ورمي الطوب والحجارة، في لقطة مخالفة تماما للقاونون.

و تعرض منتخب مصر لأزمة كبيرة، قبل مواجهة منتخب السنغال، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ووفقا مراسل أون تايم سبورتس: منتخب مصر يطلب من مراقب المباراة تأجيل مباراة السنغال بسبب الوصول متأخرا لملعب المباراة لوقت كاف بسبب عدم دخول لاعبي الفراعنة لملعب اللقاء في الوقت الذي يستعد لاعبو أسود التيرانجا لإجراء إحماء قبل المواجهة.

نجح الفراعنة في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف دون رد احرزه المدافع ساليو سيسه بالخطا فى مرماه بعد تصويبه من النجم محمد صلاح، ليحقق المنتخب فوز مهم ويضع به قدما للتأهل إلى كأس العالم.

وافتقد الفراعنة فى لقاء اليوم الثنائي محمد عبد المنعم للاصابة بكسر فى الأنف، ومحمود الونش لتراكم الإنذارات ليأتي تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال في تصفيات كأس العالم كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: فتوح .. ياسر ابراهيم .. رامي ربيعة.. عمر جابر

وسط الملعب: حمدي فتحي .. السولية .. محمد النني

الهجوم: تريزيجيه .. عمر مرموش.. محمد صلاح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة