اعلان

بعد ضياع حلم المونديال.. كيروش: يجب على مصر البدء في التحضير لكأس العالم 2026

كيروش
كيروش
كتب : اهل مصر

أعرب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، عن حزنه لعدم تحقيق حلم التأهل بالمنتخب المصرى لكأس العالم، قائلاً: "كنت أتمنى أن أصعد بالفراعنة لكأس العالم، ولكن الحلم انتهى".

وأضاف كيروش فى المؤتمر الصحفى، أنه حان الوقت للرحيل وتسليم الراية لشخص آخر يتولى قيادة منتخب مصر فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى إنه يجب على مصر التحضير من الآن لبطولة كأس العالم المقبلة 2026 بعد ضياع حلم مونديال قطر.

وتابع: "كل شيء انتهى وليس لدى شيء أقوله سوى بعض الكلمات الجميلة للاعبين، أهنأهم على المباراة التي لعبوها، وكذلك لاعبى السنغال على المباراة الكبيرة".

وتابع كيروش: "لا يجب أن ننسى أن السنغال ستمثل أفريقيا وأتمنى أن تقدم شيئا جيدا".

واستكمل حديثه قائلا: "لقد شاهدتم بنفسكم اللاعبون في خمس دقائق تلقوا هدفا مبكرا رغم بدايتهم القوية، ولأسباب كثيرة بدأنا المباراة فاقدين التركيز وارتكبنا أخطاء فى البداية، وكذلك درجة الحرارة العالية وهذه ظروف محيطة بالمباراة أدت إلى الخسارة فى النهاية".

وختم حديثه قائلا: "مصر يجب أن تبدأ مرحلة جديدة والتفكير فيما هو قادم في كأس العالم المقبلة، ولم أقل إنى من أفضل مدربى العالم وبالتأكيد كنت أريد أن ألتقى سيسيه لكى أفوز عليه بعد خسارة أفريقيا، ولكن ربما لو عملت مثله 7 سنوات مع مصر كان الأمر اختلف".

وحسم منتخب السنغال التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو"، ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا (0-1) يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جووووول جورجيا