اعلان

«كاف»: إعادة مباراة مصر والسنغال سيكون أمرًا مستبعدًا من لجنة الانضباط

كاف
كاف
كتب : اهل مصر

أكد رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، رايموند هاك، أنه من الصعب إعادة مباراة مصر والسنغال في إياب تصفيات كأس العالم 2022.

وقال «هاك» في تصريحات تلفزيونية، «إعادة مباراة مصر والسنغال سيكون أمرا مستبعدا من جانب مسؤولي لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي فيفا من واقع خبرتي».

وأضاف: «من واقع خبرتي، طالما لم يحدث اقتحام جماهيري للملعب أو أمر بنفس المستوى سيكون من الصعب إعادة اللقاء»، مشيرًا إلى أن النقاط التي سيتم إصدار القرار على أساسها تتمثل في تقارير مراقبي المباراة والمنسق الأمني والعديد من مقاطع الفيديو من الملعب.

شهدت أحداث مصر والسنغال"مباراة مصر والسنغال تطورات جديدة، بعد مطالبة الفراعنة، فتح تحقيق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تحقيقا، حول أحداث الشغب والخروج عن النص من قبل الجماهير السنغالية، خلال المواجهة التي أقيمت في العاصمة «داكار».

ومن المقرر أن تجتمع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس، لاتخاذ القرارات الخاصة بشأن مصر والسنغال">مباراة مصر والسنغال والمواجهات الأخرى التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وخسر منتخب مصر من السنغال بنتيجة 3-1 بعد الاحتكام لركلات الترجيح إثر انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة