اعلان

وفد اتحاد الكرة يشارك في كونجرس «فيفا».. ويعرض ملف شغب جماهير السنغال

جمال علام
جمال علام

يشارك الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، والأستاذ عامر حسين والكابتن حازم إمام عضوا المجلس، والأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للإتحاد، في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم الـ 72 (كونجرس فيفا).

وتستضيف العاصمة القطرية، الدوحة اليوم الخميس، كونجرس فيفا، قبل يوم واحد من قرعة نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي ستُجرى غدا الجمعة.

وكان قد أكد "أهل مصر" أن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة لجنة ثلاثية مكونة من جمال علام "الرئيس"، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وحازم إمام "عضو"، سيعرض على "كاف وفيفا" ملف شغب جماهير السنغال.

وعلم "أهل مصر" أن اللجنة الرباعية التي ستعرض الملف جهزت بالفيديو كل أحداث الشعب التي تعرض لها حافلات الجماهير واللاعبين (قبل وأثناء وبعد) مباراة السنغال.

وسافر الرباعي إلى قطر من أجل حضور كونجرس فيفا 72، الذي يُقام حاليًا في العاصمة القطرية "الدوحة"، من أجل عرض ملف كامل لشغب الجماهير السنغالية في مباراة مصر، التي أقيمت على ملعب "عبد الله واد" ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وعلم "أهل مصر" أن اللجنة الرباعية، جهزت بالفيديو كل أحداث الشعب التي تعرض لها حافلات الجماهير واللاعبين (قبل وأثناء وبعد) مباراة السنغال.

وكذلك استندت على نقطة مفصلية في العرض، وهي استخدام الليزر بشكل مكثف على أعين اللاعبين قبل تسديدهم ركلات الجزاء، وكذلك إلقاء زجاجات المياه على اللاعبين أثناء المباراة، ومقارنة ذلك بلقاء زيمبابوي ومصر عام 93، الذي قرر "فيفا" إعادته بسبب إلقاء جماهير الفراعنة أشياء داخل ملعب المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً