اعلان

الزمالك يعلن شروطه المالية للاستغناء عن أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

حدد مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور القيمة المالية المطلوبة للموافقة على الاستغناء عن خدمات ظهيره الأيسر المتألق أحمد فتوح، لأي نادي أوروبي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وظهر أحمد فتوح بمردود قوى ومستوى واداء مميز للغاية، خلال الفترة الأخيرة سواء مع القلعة البيضاء أو مع منتخب مصر فى أمم أفريقيا أو تصفيات كأس العالم حيث أصبح عنصر أساسي في تشكيلة الزمالك والفراعنة، وبناءً على ذلك تلقى فتوح الفترة الأخيرة العديد من العروض المغرية، وحددت إدارة الزمالك مبلغ 5 ملايين يورو ثمنا للموافقة على بيع أحمد فتوح مع وجود عرض مغري وقوي يليق بنادي الزمالك بمهارات وقدرات اللاعب.

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، نظيره ساجرادا الأنجولي، اليوم، في السادسة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى لاعبو القلعة البيضاء تحت القيادة الفنية للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، للخروج من كبوته الإفريقية اليوم على حساب الفريق الأنجولي، حتى يهرب من قاع جدول ترتيب المجموعة.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، خاصة بعد فقدان فرصة التأهل إلي الدور المقبل، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق، للخروج من النفق المظلم سريعًا.

وودع الزمالك دوري أبطال إفريقيا من مرحلة دور المجموعات، وقبل جولتين من نهاية المنافسات، بعد الخسارة من الوداد المغربي ذهابًا، وإيابًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض