اعلان

رد قاس من «كاف» على اتحاد الكرة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال (خاص)

كاف
كاف

رد مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على اللجنة الرباعية من اتحاد الكرة، التي حضرت مؤتمر كونجرس فيفا ٧٢، بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال.

وفشل منتخب مصر لكرة القدم في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، بعدما حسمت الركلات الترجيحية تأهل السنغال إلى نهائيات كأس العالم على حساب مصر، بعد انتهاء الوقت الأصلي بفوز أسود التيرانجا بهدف دون رد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تقدم بطلب رسمي إلى كاف، من أجل إعادة مباراة مصر والسنغال أو احتساب النتيجة لصالح مصر، وحسم تأهل الفراعنة للمونديال.

وعلم «أهل مصر» أن باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي، لم يعط اهتماما كبيرا لحديث المسؤولين المصريين، بعدما تحدثوا بشكل شفهي معه، حول طلبهم إعادة مباراة مصر والسنغال، مؤكدا لهم أن الحاسم في ذلك الأمر هو تقرير مراقب المباراة وحكم اللقاء.

واستشعر المسؤولون في اتحاد الكرة من حديث موتسيبي أنه لا توجد أي نية لإعادة مباراة مصر والسنغال.

وعزم مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، على فتح الملف مع نظرائهم في "فيفا"، خلال قرعة كأس العالم قطر ٢٠٢٢، والتي من المقرر أن تقام اليوم الجمعة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، شكل لجنة رباعية مكونة من جمال علام وعامر حسين، وحازم إمام ووليد العطار، لعرض ملف شغب الجماهير السنغالية على «كاف» و«فيفا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً