اعلان

7 ضحايا لموسيماني في الأهلي و3 أزمات وجلسة نفسية

موسيماني
موسيماني

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، في حسم مصير العديد من لاعبي الأهلي، بالتواصل المستمر مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خاصة وأن هناك عدد من اللاعبين خرجوا من حسابات موسيماني خلال الفترة الماضية وهو طالب الإدارة بضرورة حسم موقفهم.

وعقدت لجنة التخطيط جلسة مع موسيماني بحضور أمير توفيق، مدير التعاقدات، من أجل مناقشة هذا الملف، والذي أسفر عن 7 ضحايا لموسيماني داخل القلعة الحمراء.

كهربا

ويعد محمود كهربا، المعار إلى فريق هاتاي سبور التركي أولى ضحايا موسيماني، حيث يرفض الجنوب إفريقي عودة اللاعب للفريق مرة أخرى بسبب العديد من التحفظات عن اللعب سواء فنيًا أو أخلاقيًا، ويفضل بيعه بشكل نهائي.

بادجي وبواليا

كما طلب موسيماني التخلص من الثنائي المعار؛ السنغالي أليو بادجي، والكونغولى والتر بواليا، في ظل عدم حاجته لهم ضمن خططه الفترة المقبلة، خاصة وأن الثنائي لم ينسجم مع الفريق بالشكل المناسب، ولم يقدما مستوى مميزًا، ولذلك سيكون الرحيل عن القلعة الحمراء هو الحل المناسب لهما.

وحيد ونجم الوسط

كما أن موسيمانى لديه رغبة شديدة في التخلص من ثنائي آخر؛ وهم محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، ومحمد محمود لاعب خط الوسط، وإن كان على سبيل الإعارة سواء داخل الدوري أو خارجه؛ لمنحه فرصة للمشاركة من جانب اكتساب الخبرات، ومن جانب آخر أنهم خارج حساباته الفترة المقبلة.

مدافع ومهاجم

ولا تزال ضحايا موسيماني مستمرة داخل القلعة الحمراء، ومن بينهم رامي ربيعة مدافع الفريق، وحسام حسن الوافد الجديد إلى الأحمر، فيريد أيضًا الجنوب أفريقي في الاستغناء عن خدمات الثنائي بالشكل مكتفيًا ببدلائهما الذي يعتمد عليهم بشكل أساسي ودائم الفترة الحالية وأبرزهم محمد شريف، أو ياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم.

3 أزمات وجلسة نفسية

وتسببت اختيارات موسيمانى في اختلاق 3 أزمات جديدة بينه وبين لجنة التخطيط بسبب الاختلاف في وجهات النظر تجاه اللاعبين الذين يرغب في التخلص منهم، وأولهم هو حسام حسن الذي يعد علامة استفهام كبيرة؛ فاللاعب جاء بناءً على رغبته وبعد تألق كبير له مع سموحة إلى جانب أن الأهلي ليس لديه وفرة فى المهاجمين سوى محمد شريف.

كما تتمسك لجنة التخطيط بعدم التفريط فى اللاعب محمود كهربا خاصة بعدما أثبت جدارته مع فريقه التركي ويسير بخطى ثابتة هناك ويرى الاستفادة من التطور الكبير الذي وصل له في مستواه.

كما أن ميكيسونى فجر أزمة جديدة بين موسيماني ولجنة التخطيط التي ترى أن اللاعب حتى الآن لم يقدم المردود المنتظر إلا أن الجنوب إفريقي متمسك باللاعب ويطالب بعدم رحيله.

وسيعقد موسيماني جلسة نفسية مع حسين الشحات جناح الأهلي، من أجل إعادة تأهيل اللاعب ورفع معنوياته بعد التذبذب الكبير والتدني في المستوى الذي يعاني منه خلال الفترة الماضية، وهو ما ينعكس على أدائه في الملعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً