اعلان

قبل معركة الصعود أمام الهلال.. وصافة المجموعة "وش السعد" على الأهلي لحصد اللقب

الأهلي والهلال
الأهلي والهلال

يستعد النادي الأهلي اليوم، الأحد، لخوض مواجهة هامة ومرتقبة أمام الهلال السوداني، على ملعب السلام وي الأهلي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويأمل عشاق الأهلي لحسم فريق المارد الأحمر للصعود لدور الـ16 من البطولة، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل للتأهل رفقة صن داونز صاحب المركز الأول، بينما يحتاج الهلال السوداني للفوز فقط من أجل التأهل.

وصيف المجموعة وش السعد على الأهلي

يعتبر تأهل الأهلي كوصيف مجموعته، فألا حسنا لجمهور المارد الأحمر، خاصة بعد التتويج بلقب آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا عقب الصعود إلى دور ربع النهائي كوصيف للمجموعة.

وتوج النادي الأهلي بآخر نسختين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الأولى على حساب الزمالك في 'نهائي القرن' بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما حقق البطولة الثانية على التوالي والعاشرة له في تاريخه على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بالفوز بثلاثية نظيفة.

يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، جمعهما من 5 مباريات، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وتعرض للخسارة في مباراتين، ويحل الهلال السوداني بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط من 5 مباريات، فيما يتذيل المريخ السوداني المجموعة برصيد 4 نقاط من 6 مباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى