اعلان

تعليمات خاصة من النحاس لمدافعي الاتحاد استعدادا لمواجهة الأهلي

عماد النحاس
عماد النحاس

يستعد نادي الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس المدير الفني، لخوض مواجهة مرتقبة أمام نظيره الأهلي، غدًا الأربعاء، في الساعة التاسعة والنصف، على ملعب السلام وفي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

وعلم "أهل مصر" أن النحاس حرص على إعطاء تعليمات خاصة لمدافعي زعيم الثغر من أجل تطبيقها أمام الأهلي، في مباراة الغد، لتحجيم خطورة لاعبي المارد الأحمر.

وجاءت التعليمات على النحو التالي، غلق المساحات بين الظهيرين، عدم الاندفاع في الضغط وترك المراكز، محاولة إسقاط لاعبي الأهلي في مصيدة التسلل.

عانى فريق الاتحاد السكندري دفاعيا مؤخرا قبل التعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة النحاس، حيث سكنت شباك زعيم الثغر حتى الآن خلال مباريات الدوري الممتاز 20 هدفًا، خلال 12 مباراة فقط، لذلك يسعى الجهاز الفني لتصحيح الأوضاع الدفاعية بداية من مباراة الأهلي، خاصة أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين في مركز الدفاع.

يفتقد زعيم الثغر في مباراة الأهلي ٣ لاعبين من الأساسيين هم وبولولو رأس الحربة للإصابة وأحمد نبيل مانجا للإصابة، بالإضافة إلى هشام صلاح الظهير الأيمن لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأهلي

حراسة المرمى: أحمد يحيى

الدفاع: صبري رحيل، عبد الله نصيب، محمد شبانة، كريم يحيي

الوسط: مورو ساليفو، سعيدو يمبوري، خالد الغندور، كريم الديب

الهجوم: فوزي الحناوي، أحمد عادل ميني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية