اعلان

8 مباريات في 30 يوما ترسم ملامح طريق ليفربول نحو إنجاز تاريخي

ليفربول
ليفربول

يطارد فريق ليفربول حلم تحقيق إنجاز تاريخي بتحقيق الرباعية التي لم يحققها أي نادي إنجليزي على الإطلاق، لذلك يترقب عشاق ومحبو الريدز مباريات الفريق في تلك الفترة الحرجة من الموسم.

وينتظر كتيبة ليفربول 30 يومًا من العمل الشاق داخل الميدان، وذلك عندما يخوض الفريق 8 مباريات حاسمة على مستوى جميع البطولات، مع وضع في الاعتبار احتمالية ارتفاع المباريات لمباراة زائدة في حالة وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ليفربول الـ8 مباريات بداية من 5 أبريل وحتى 7 مايو.

وتأتي المباريات كالتالي:

تبدأ المباريات اليوم، عندما يواجه بنفيكا البرتغالي، في ذهاب مباريات دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، ثم يواجه مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي يوم 10 أبريل الأحد المقبل.

ويعود الريدز ليواجه بنفيكا مرة أخرى في مباراة الإياب على ملعب أنفيلد رود يوم 13 أبريل، ثم يواجه مانشستر سيتي يوم 16 أبريل بنصف نهائي كأس الاتحاد.

ويصطدم بمانشستر يونايتد يوم 19 أبريل، ثم إيفرتون يوم 24 أبريل، وبعد ذلك تواجه كتيبة الريدز نيوكاسل 30 أبريل، ليواجه توتنهام يوم 7 أبريل.

وخلال تلك المباريات سيتم الاقتراب أكثر في محاولة الريدز لتحقيق الرباعية التاريخية، بحصد لقب الدوري بجانب لقبي الكأس في إنجلترا وأخيرًا دوري الأبطال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة