اعلان

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر اليوم - يلا شوت توداي| مشاهدة مباراة ليفربول اليوم| بث مباشر .. مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري الأبطال |بث مباشر ليفربول وبنفيكا يلا شوت yalla shoot| بث مباشر مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع 'أهل مصر' بث مباشر مباراة ليفربول وبنفيكا الليلة بدورى أبطال أوروبا لحظة بلحظة والمقرر لها أن تقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب 'النور'، في المباراة التي تنطلق في ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ليفربول من التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال بعد الانتصار على إنتر الإيطالي بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر من البطولة في مجموع المباراتين.

على الجانب الآخر، فقد وصل بنفيكا إلى الدور ربع النهائي بالفوز على أياكس الهولندي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16 من البطولة.

أمسية كروية.. بث مباشر مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم|مباراة ليفربول وبنفيكا بث مباشر بدون تقطيع|بث مباشر مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا|مشاهدة مباراة ليفربول ضد بنفيكا بث مباشر |بث مباشر .. مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بنفيكا وليفربول في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عن تشكيلته الرسمية لمواجهته المنتظرة أمام بنفيكا البرتغالي والتى سيقود المصري محمد صلاح هجوم ليفربول، إلى جانب السنغالي ساديو ماني والكولومبي لويس دياز

تشكيل ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

مقاعد بدلاء ليفربول

كويمين كيلهر، ميلنر، فيرمينو، جوميز، هندرسون، تشامبرلين، جونز، تاكومي مينامينو، دييجو دجوتا، تسيميكاس، جويل ماتيب، هارفي إليوت.

فيما جاء تشكيل بنفيكا كالتالي:

فلاتشوديموس، جيلبرتو، أوتامندي، فيرتونخين، جريمالدو، رافا سيلفا، فيجل، تاعرابت، إيفرتون، جونكالو راموس، نونيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل