اعلان

الأجنحة والمهاجمون "صداع في رأس" فيريرا مع الزمالك

فيريرا
فيريرا

بات مركز "الجناح، والمهاجم الصريح"، صداع في رأس، البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مع نادي الزمالك، بسبب سوء أداء اللاعبين في الفترة الأخيرة، وقرار مجلس الإدارة بعدم التجديد لنجوم الفريق بعد رفضهم التجديد في العديد من المناسبات.

وظهر لاعبو القلعة البيضاء في هذا الموسم بصورة ضعيفة للغاية، حيث تراجع مستوى المغربي أشرف بن شرقي، لتركيز اللاعب في العروض المقدمة له، ومحمد أوناجم، ورزاق سيسيه منذ تولي فيريرا مهمة قيادة القلعة البيضاء.

بالإضافة إلى العروض التي تنهال على أحمد سيد "زيزو" بسبب تألقه مع الزمالك، ومنتخب مصر، والذي اقترب رحيله عن القلعة البيضاء، لرغبة اللاعب في الاحتراف، وأضيف على ذلك عدم اقتناع البرتغالي، بخدمات، إسلام جابر.

ليطلب فيريرا، من بيدرو روبيرتو محلل الفريق، دراسة اللاعبين المهاجمين الذي عرضهم مجلس الإدارة، لسد احتياجات الفريق، وتعزيز المراكز الناقصة، حتى يدخل الفريق الموسم المقبل على أتم الاستعداد.

وفي سياق متصل، يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز، اليوم، في التاسعة والنصف مساءً، على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة ال11 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: ملتزمون بأمن إسرائيل بشكل ثابت