اعلان

حكيم زياش يعلق على مواجهة ريال مدريد: «ستكون قوية للغاية ومحتلفة عن غيرها»

حكيم زياش
حكيم زياش

تتجه الأنظار نحو ملعب«ستامفوردبريدج»، في العاصمة البريطانية لندن، حيث يستضيف مباراة نارية بين تشيلسي وضيفه ريال مدريد، في دوري ابطال أوروبا.

وتقام مباراة تشيلسي وريال مدريد، ضمن مواجهات ذهاب دور ربع النهائي لدوري الأبطال.

ويستضيف ملعب 'ستامفورد بريدج' معقل البلوز، المواجهة بين الجانبين، على أن يلتقي الفريقان مجددًا في مباراة الإياب بعد أسبوع على ملعب 'سانتياجو برنابيو' على أرض الميرنجي.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري ابطال أوروبا

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت 'القاهرة'، العاشرة مساءً بتوقيت 'السعودية'.

وقال الدولي المغربي حكيم زياش، جناح فريق تشيلسي خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه: 'هذه المباراة تأتي في وضع مختلف تمامًا عن العام الماضي، وجو مُختلف، كل شيء مُختلف عن مباراتنا بالموسم الماضي'.

وأضاف: 'ريال مدريد تحسّن أيضًا كفريق، الآن لديهم بعض اللاعبين الشباب، لذا فهي مباراة مُختلفة تمامًا عن العام الماضي'.

وواصل: 'نحن نعلم مدى صعوبة الأمر أمام ريال مدريد، لقد لعبنا معهم في نصف النهائي العام الماضي، والآن نلعب معهم في دور الثمانية، وسيكون هُناك حضور جماهيري، لذا الدافع سيكون مُختلفًا'.

وتابع: 'علينا أن نستمتع أمام ريال مدريد، النظام والأسلوب سيكون مُختلفًا لكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا يتعين علينا أن نستمتع'.

وأتم تصريحاته قائلًا: 'في هذا النوع من المباريات إذا كنت لا تستمتع بها، فمن الأفضل أن تختار رياضة أخرى لأن هذه هي المباريات التي تحلم بها، ستكون مواجهة صعبة تحتاج قوية جسدية وعقلية، لكن يمكن الاستمتاع بها من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو