المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دوناروما: الفوز بالدوري إنجاز مهم

أهل مصر
دوناروما
دوناروما

حرص جيانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان، على توجيه العديد من الرسائل الهامة لجماهير فريقه بعد الإخفاق في دوري أبطال أوروبا، والخروج من دور الـ16.

وقال دوناروما عبر قناة ناديه PSG TV: "نعم. كان الأمر صعبًا نتقبل غضب الجماهير، لكننا نعلم أيضًا أنه للأسف، إنها كرة القدم".

وتابع: "علينا أن نتحرك للأمام. إنه أمر صعب، لكن في هذا الفريق، لا يوجد سوى لاعبين رائعين. نشعر جميعًا بالحزن بعد الخروج من دوري الأبطال".

وأضاف: "لكن علينا أيضًا أن نتطلع للمستقبل، وننهي هذا الموسم جيدًا لإسعاد جماهيرنا بأداء ممتع، وهذا ما نقوم به. نحن نتدرب ونعمل بجدية، ومستعدون للجولات الأخيرة من مسابقة الدوري".

واستكمل: "يجب ألا ننسى أن الفوز بالدوري الفرنسي كان هدفنا أيضًا وأنه ليس بالأمر السهل، إنه إنجاز مهم بالنسبة لنا لأنه هدفنا".

وتابع: "سيكون هذا هو اللقب العاشر في تاريخ هذا النادي، تنتظرنا 8 مباريات حاسمة، يجب أن نتعامل معها بمنتهى الجدية، ستكون مواجهات صعبة، لذا لابد أن نكون مستعدين بنسبة 100%".

واختتم الحارس الإيطالي تصريحاته "ستكون هناك معركة حتى النهاية ولكن علينا أن نقدم كل شيء لأنفسنا ولجماهيرنا، سنبذل قصارى جهدنا لاستعادة اللقب".