اعلان
اعلان

مصطفى محمد في مهمة مع جالاتا سراي أمام فناربخشة بالدوري التركي اليوم

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواجه اليوم الأحد، فريق فناربخشة نظيره جالاتا سراي المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، في السابعة والنصف مساء، ضمن قمة منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز 2021-2022.

يسعى الفريقان اليوم لتحقيق الانتصار كل منهما على حساب الآخر من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدوري التركي، فى ظل ابتعادهما عن الصدارة بسبب تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة.

ويحتل فناربخشة حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 56 نقطة، كما يعاني جالاتا سراي جدا بالموسم الحالي فى ظل امتلاكه 41 نقطة فقط يحتل بها المركز الثالث عشر.

وغاب مصطفى محمد عن صفوف جالاتا سراي فى المباراة الماضية أمام فاتح قره جمرك بسبب الإصابة، عقب عودته من مهمته مع منتخبنا الوطنى الذى خاض مواجهتى منتخب السنغال فى التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأثار الإسباني دومينيك تورنت المدير الفنى لفريق جالاتا سراى، الغموض حول إمكانية مشاركة مصطفى محمد، فى لقاء مضيفه فريق فناربخشة، حيث أكد عقب المباراة الماضية أنه من غير المرجح أن يلعب مصطفى وفيجولي في الديربي.

وأضاف: "نحن نسعى إلى اللعب بأفضل طريقة أمام فناربخشة من أجل الفوز وتعديل المسار في الدوري التركي".

وفاز جالاتا سراي على ضيفه فريق فاتح قره جمرك، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "على سامى يان"، ضمن منافسات الجولة الماضية رقم 31 من الدوري التركي، وسط غياب مصطفي محمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً