اعلان

تريزيجيه في مهمة مع باشاك شهير أمام سيفاس بالدوري التركي

تريزيجيه
تريزيجيه

يلتقي اليوم، الأحد، فريق إسطنبول باشاك شهير، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه" مع نظيره سيفاس سبور، في الثالثة عصرًا، في إطار منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويأمل إسطنبول باشاك شهير في الفوز باللقاء وحصد النقاط الثلاث، من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والتواجد في المربع الذهبي بالدوري التركي، بينما يرغب سيفاس سبور في تحقيق الفوز للابتعاد عن صراع الهبوط والاطمئنان بالتواجد وسط المنطقة الدافئة.

ويحتل إسطنبول باشاك شهير المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 50 نقطة، في حين يحتل سيفاس سبور المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة.

ومن المنتظر أن يشارك تريزيجيه كأساسي في مباراة اليوم، خصوصا أن الجهاز الفني لفريق باشاك شهير يضع عليه آمالا كبيرة لصناعة الفارق مع الفريق في منطقة العمليات الهجومية، وذلك منذ انضمامه إليهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من أستون فيلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ولعب تريزيجيه مع باشاك شهير 6 مباريات بمسابقة الدوري التركي منذ انضمامه في يناير الماضي، وأحرز 4 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

ومن المتوقع أن يخوض باشاك شهير المباراة بتشكيل مكون من باباكان في حراسة المرمى، ولوكاس ليما، ألكسندرو، ليو دوراتي، جونيور كايسارا في خط الدفاع، ودانييل ألكسيتش، جيرجي، دينيز، بيركاي أوزكان في خط الوسط، وأوكاكا، محمود تريزيجيه في خط الهجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً