اعلان

أرنولد: السيتي كان الأفضل في موقعة قمة «البريميرليج».. كنا نعرف نقاط ضعفهم ولم نستغلها

ارنولد
ارنولد

حسم التعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، مباراة مانشستر سيتي وليفربول، التي أقيمت بينهما، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتعادل مانشستر سيتي مع ليفربول، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب «الاتحاد»، في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبتلك النتيجة ظل مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 74 نقطة، ومازال ليفربول يلاحقه في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة، حيث ارتفع رصيد الريدز إلى النقطة 73.

وأكد ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول أنه يتمنى إهدار مانشستر سيتي للمزيد من النقاط في المباريات المقبلة، في ظل منافستهما على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نريد أن نفوز في كل مباراة نلعبها، ولكن هذا يخبرنا الكثير بأننا نشعر بخيبة أمل لأننا لم نفز، كان من المهم جدًا بالنسبة لنا ألا نخسر هذه المباراة، الأمر ما زال في أيديهم، آمل أن يهدروا بعض النقاط".

وأضاف: "أعتقد أنه كان هناك القليل من التوتر في البداية - كان ذلك مفهومًا - واحدة من أكبر المباريات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، أنت تعرف عدد الأشخاص الذين كانوا يشاهدون، ولكن بعد ذلك كنا مستقرين".

وواصل: "لم نكن أنفسنا في الشوط الأول، بمجرد أن بدأنا لعب كرة القدم، سجلنا، خرجنا في الشوط الثاني بنقطة واحدة".

واستكمل: "أعتقد أن السيتي كانت لديه فرص أفضل، ليس الأمر خيبة أمل لعدم إهدار فرصنا، إنها حقيقة أننا لم نصنعها، نعلم أن لديهم نقاط ضعف، لكننا لم نقم بالكثير في المباراة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين