اعلان

إدارة الاتحاد السكندري ترصد المكافآت المالية لتحفيز اللاعبين

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

رصد مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، مكافآت مالية للاعبي فريق الزعيم الثغر، وذلك بعد التواصل مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، وجاء هذا القرار لتحفيز لاعبي الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

علم "أهل مصر" أن إدارة سيد البلد ووعدت الجهاز الفني برصد مكافأت مالية خاصة للاعبي الفريق مع كل فوز يحققه الفريق السكندري في سباق الدوري أملا في تحسن النتائج والاقتراب من المربع الذهبي في جدول الترتيب.

جاء القرار بعد مناقشات عديدة بين مجلس الإدارة والجهاز الفني، بشأن وضع خطة تصحيح النتائج وتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب.

في سياق أخر، عقد عماد النحاس اجتماعا مع لاعبيه شدد خلالها على ضرورة التركيز في المباريات المقبلة للاتحاد من أجل استعادة الانتصارات سريعا سعيا وراء التقدم إلى مركز جيد في منطقة الأمان بالجدول وإنهاء الدور الأول بعيدا عن مثلث المؤخرة في الدوري الممتاز.

يستعد الاتحاد السكندري، لمواجهة البنك الأهلي، في المباراة المقرر لها 14 أبريل الجاري، على استاد بتروسبورت، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، من مسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الاتحاد السكندري، المركز الـ11 برصيد 14 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في 5 أخرى، وتعرض للهزيمة 5 مرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً