اعلان

موعد مباراة الأهلي والرجاء بدور الـ8 في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

يبحث عشاق الكرة العربية والأفريقية، عن موعد مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اللاعبين راحة من مران اليوم، على أن ‏يستأنف الفريق مرانه غدًا الأربعاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي، ‏التي تُقام مساء السبت المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي، بدوري أبطال إفريقيا.‏

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة في الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم 22 أبريل بالمغرب.

تأجيل مبارتين للأهلي فى الدوري استعدادًا للرجاء

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراتي الأهلي ضد إيسترن كومباني وإنبي، المقرر لهما يوما 12 و19 أبريل الجارٍ، بالجولتين 14 و15 بسبب منح الفرصة لبطل مصر للاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي.

ندالا حكما لقمة الأهلي والرجاء

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، على إسناد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكم السنغالي ماجيت نداى فى 22 أبريل الجارٍ، فيما سيدير الكونغولي جان جاك ندالا مباراة الذهاب.

طريق الأهلي حال التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وسيلاقي الفائز من الأهلي والرجاء المغربي الفائز من وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي وتلعب مباراة الذهاب في القاهرة أو المغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً