اعلان

جلسة أخيرة بين زيزو وإدارة الزمالك لحسم قرار الرحيل (خاص)

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف مصدر مقرب من أحمد سيد "زيزو"، جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مصير اللاعب مع القلعة البيضاء، بعد الأزمة الأخيرة مع الإدارة، والعروض المقدمة للاعب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "أحمد سيد زيزو، يمتلك العديد من العروض الأوروبية والخليجية، نظرًا لتألقه مع الزمالك ومنتخب مصر في الفترة السابقة، ومستواه الثابت والمميز".

وأضاف: "اللاعب أجل مناقشة العروض المقدمة إليه، حتى انتظار أن يعقد جلسة أخيرة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، وحصول اللاعب على مستحقاته كاملة، ومناقشة بنود العقد".

وتابع: " المستحقات ليست الأزمة الوحيدة بين زيزو ومسؤولو نادي الزمالك، واللاعب متمسك بتوفير الإعلانات إليه التي تم تجديد التعاقد بناءً عليها، والحصول على المستحقات في موعدها، حتى لا يرحل عن القلعة البيضاء".

وأختتم: " الجلسة الأخيرة بين أمير مرتضى وأحمد سيد زيزو، ستشهد التفاوض على إلغاء الشرط الجزائي بعقد اللاعب، بالإضافة إلى إلغاء الإعلانات والضرائب التي يتحملها النادي".

وفي سيق متصل، يمتلك أحمد سيد زيزو شرط جزائي في عقده يقدر بـ 42 مليونًا، في الموسم الأول "الحالي"، و25 مليونًا، في الموسم المقبل، ويرفض مسؤولو نادي الزمالك وجود هذا الشرط في عقد اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول فيديو لنعش الرئيس الإيراني ومرافقيه قبل تشييع جثمانهم