اعلان

بث مباشر الهلال السعودي والريان القطري بدوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة)

الهلال
الهلال

مشاهدة مباراة الهلال والريان بث مباشر دوري أبطال آسيا| بث مباشر الهلال ضد الريان| مشاهدة مباراة الريان ضد الهلال بث مباشر دوري ابطال اسيا| مشاهدة مباراة الريان والهلال ماتش بث مباشر| مباشر لايف بدون تقطيع يلا شوت| yala shoot الهلال ضد الريان.

شاهد الريان ضد الهلال بدوري أبطال آسيا

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد بث مباشر مباراة القمة بين فريق الريان القطري وفريق الهلال السعودي اليوم الاثنين الموافق 11 أبريل 2022، وذلك في اطار مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من بطولة دوري ابطال اسيا 2021-2022، حيث ستنطلق احداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موقف الريان والهلال قبل صدام اليوم

نجح الهلال السعودي في التغلب على فريق الشارقة الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال.

في المقابل، تخطى فريق الريان نظيره استقلال دوشنبه، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والريان بدوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال السعودي والريان بدوري أبطال آسيا، يلتقي فريق الهلال بفريق الريان، مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الهلال والريان بدوري أبطال آسيا

ملعب مباراة الهلال والريان بدوري أبطال آسيا، سيحتضن ملعب فيصل بن فهد، فعاليات اللقاء المرتقب بين الهلال والريان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الخامسة، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا

تاريخ مواجهات الهلال والريان

يتفوق الفريق السعودي على الريان في تاريخ المواجهات، حيث التقيا 6 مرات من قبل في مسابقة دوري أبطال آسيا، فاز الهلال في 4 مباريات وخسر لقاء وحيد وتعادل في مواجهة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال في دوري أبطال آسيا 2022

تمتلك شبكة قنوات 'بي إن سبورتس' حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خارج السعودية والإمارات.

وتنقل المباراة نفسها عبر شبكة 'SSC' ومنصة 'شاهد' الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية، وعلى قناة 'أبوظبي الرياضية آسيا 1' داخل الإمارات.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الريان بدوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني - متعب المفرج - جانج هيون سو - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - ماتيوس بيريرا.

خط الهجوم: ميشيل ديلجادو - صالح الشهري - موسى ماريجا.

تشكيل الريان المتوقع أمام الهلال السعودي

حراسة المرمى: فهد يونس.

خط الدفاع: محمد جمعة - أحمد ياسر - دامي تراوري - علي مال الله.

خط الوسط: نايف الحضرمي - ستيفن نزونزي - أسامة الطيري.

خط الهجوم: ياسين براهيمي - يوهان بولي - هاشم علي.

ترتيب مجموعة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا 2022

الريان - 3 نقاط

الهلال - 3 نقاط

استقلال دوشنبه - 0 نقاط

الشارقة - 0 نقاط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد