اعلان

حسام البدري مُهاجمًا «مجاهد»: يسعى دائمًا لتضليل الرأي العام

حسام البدري
حسام البدري

هاجم حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر والأهلي، أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، وذلك بسبب تصريحات الأخير ضده.

وقال البدري، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الريمونتادا»: «لم أتعمد الإساءة لفينجادا في تصريحاتي كل ما أكدته تصريحات أحمد مجاهد لي عندما كان يريد التعاقد مع مدرب أجنبى قبل تولي فينجادا المهمة الفنية في اتحاد الكرة من الأساس وهذا يؤكد أنني لم أقصد الإساءة لفينجادا وإنما تعجبت من طريقة عرض مجاهد لي بالتعاقد مع مدرب أجنبى».

وأضاف البدري: «الفترة التي توليت فيها المهمة الفنية لمنتخب مصر كانت صعبة وكان الدوري متوقفا لمدة 40 يومًا بسبب كورونا بجانب أنني تركت بعض اللاعبين للمنتخب الأولمبي بسبب ارتباطه بمباريات مهمة ورغم ذلك حققت نتائج مميزة».

وتابع البدري، مُهاجمًأ أحمد مجاهد: «مجاهد يريد تضليل الرأي العام، بدلًا من الاعتذار عن قراراته الظالمة، يتحدث عن مرتبي ومرتب المدرب الأجنبي 4 أو 5 أضعاف مرتبي، طالبت بتعديلات في جدول الدوري لمصلحة منتخب مصر ولم يحدث ذلك وكان هناك عشوائية في الإدارة ومجاهد منذ اليوم الأول كان يريد التعاقد مع مدرب أجنبى وتحدث مع بعض اللاعبين في منتخب مصر بكينيا بطريقة غير لائقة عن جهازي الفني في منتخب مصر وعني شخصيًا».

وواصل البدري: «مجاهد طلب مني التنازل عن 10% من مرتبي وكذلك من جميع أعضاء الجهاز الفني للتبرع لحادث قطار الصعيد ولا أعلم أين ذهبت تلك الأموال بعد ذلك».

واسترسل البدري: «قرارات أحمد مجاهد الظالمة كانت سببًا أساسيًا في غياب التوفيق عن منتخب مصر وتحملت الكثير وحققت النجاح والأهداف المطلوبة بالفعل مني ولم أكن مسؤولًا عن منتخب مصر في كأس الأمم ومباراتي السنغال».

وأردف البدري: «لو عاد بي الزمن في تدريب منتخب مصر، سأطلب تجمعات أكبر للاعبي منتخب مصر الوطني وتخفيض عدد فرق الدوري وكذلك عدد اللاعبين الأجانب وسأخفف ضغط المباريات عن الأهلي والزمالك وبيراميدز».

واختتم البدري تصريحاته قائلًا: «يجب أن نضع معايير أولا لاختيار المدرب المناسب، ثم نسأل سنتعاقد مع مدرب مصري أم أجنبى يجب أن يكون هناك معايير واضحة لاختيار المدرب الجديد».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً