اعلان

برشلونة يعلن فتح العضوية أمام جماهيره حول العالم

برشلونة
برشلونة

قام نادي برشلونة الإسباني بفتح الباب أمام جماهير ومحبي البارسا في جميع أنحاء العالم، من أجل الحصول على عضوية النادي دون الحاجة للتنقل إلى مقراته الرئيسية في إقليم كتالونيا.

وتداولت وسائل إعلام إسبانية، الفيديو التوضيحي الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ليؤكد أن عشاق برشلونة صار بإمكانهم الحصول على عضوية النادي الكتالونى مقابل مبلغ مالي عبر عملية تسجيل سهلة على موقع إلكتروني مخصص لذلك.

وأكد الموقع الرسمي للفريق الكتالونى أن رسوم العضوية لمن تقل أعمارهم عن 6 أعوام ستكون 46 يورو، أما رسوم العضوية لمن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً فحُدّدت ب97 يورو، في حين حُددت رسوم العضوية للبالغين ب146 يورو سنويا.

وسيحصل العضو الجديد على هدية صغيرة من النادي الكتالونى بمجرد التسجيل والحصول على العضوية، والتي تتضمن حقيبة وألبوم صور وكذلك بطاقة العضوية السنوية.

وكذلك سيحصل الأعضاء أيضًا على اشتراك مجاني لمدة عام في منصة "+ Barça TV"، بالإضافة إلى خصومات على بعض المرافق المحلية مثل مدينة الملاهى الكاتالونية "Port Aventura".

ويحاول برشلونة زيادة مصادر دخله والحصول على الأموال لدعم الخزانة التي تضررت كثيراً بسبب جائحة كورونا وسوء الإدارة للرئيس الأسبق جوسيب ماريا بارتوميو، بحسب ما يشير إليه خبراء.

كما تسعى برشلونة إلى التعافي تدريجياً منذ وصول الرئيس الحالي خوان لابورتا الذي عاد لرئاسة النادي، واستهل مرحلة إعادة البناء والترميم، حيث حصل على العديد من اللاعبين بصفة مجانية، وخفض الرواتب، ووقّع عقد رعاية ضخم مع منصة "سبوتيفاى الأمريكية" للموسيقى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة