اعلان

صلاح سيُحدث أزمات داخل ليفربول بسبب تجديد عقده.. تصريحات مفاجئة من نجم «فيلا»

صلاح
صلاح

أكد جابريل أجبونلاهور مهاجم أستون فيلا السابق، الجدل بشأن تصريحاته، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، سيحدث مشكلات كبيرةبشأن ملف تجديد عقده .

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، واقترب الطرفان من وصول حل يرضي جميعالأطراف وفقا لما ذكرته تقارير صحفية.

ليفربول يرغب في تمديد عقد صلاح، ولكن هناك عقبة بسبب طلبات الفرعون المصري، لأنه يرغب في الحصول على راتب أعلى من400 ألف جنيه إسترليني.

وتحدث أجبونلاهور عن رأيه في تصريحات لشبكة "Football Insider" البريطانية، وقال: "أعتقد أنه ستكون هناك مشاكل كبيرة في ليفربول، لأنني أسمع أن محمد صلاح يريد الحصول على عقد كبير براتب قيمته 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وتابع: "المشكلة والسبب الذي يجعل ليفربول خائفًا من إعطائه ذلك هو أن ساديو ماني يريد نفس الشيء، فان دايك يرغب في تجديد عقده رغم توقيعه على عقد مؤخرًا، عندما يرتفع الحد الأقصى من الرواتب في نادٍ ما، ستنفتح الأبواب وسيريد اللاعبون زيادة في أجورهم".

وأضاف: "إذا حصل محمد صلاح على هذا الراتب في الأسبوع، فإن ساديو ماني سيرغب في 350 ألف جنيه، ربما يفكر ليفربول قليلًا ويقول لماذا ولدينا لويس دياز الذي يقدم أداءً جيدًا، سيكون الأمر مكلفًا للغاية بالنسبة للنادي، ستكون مشكلة كبيرة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر