اعلان

تقارير: كريم بنزيما أقرب لاعب لحصد الكرة الذهبية

أهل مصر
كريم بنزيما
كريم بنزيما

نجح فريق ريال مدريد في التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من الخسارة على ملعبه، أمام تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ريال مدريد كان قد فاز في مباراة الذهاب، في العاصمة البريطانية لندن، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل إلى نصف النهائي بنتيجة المواجهتين.

وخطف النجم الفرنسي كريم بنزيما الأضواء، في جميع أنحاء العالم، بسبب تألقه مع ريال مدريد، رغم تقدمه في العمر وبلوغه الـ34 عاما.

وترى صحيفة «آس الإسبانية»، بأن بنزيما الآن يبرز اسمه ليكون المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية، بل إن الطريق أصبح الآن ممهدا له، ولا ينافسه على الجائزة سوى محمد صلاح وساديو ماني ودي بروين.

مع خروج ليفاندوفسكي من دور الثمانية، يصبح الطريق ممهدا الآن للاعب ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم، بعدما سجل هدفه الـ38 هذا الموسم بمختلف المسابقات، والـ12 في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح بنزيما في طريقه بأن يكون خامس لاعب فرنسي يفوز بالكرة الذهبية، بعد ريموند كوبا وميشيب بلاتيني وجان بيير بابان، وأخيرًا زين الدين زيدان.

مع سقوط باريس سان جيرمان ونجومه ثم كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، وأخيرًا روبرت ليفاندوفسكي، لم يتبق سوى محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول، ودي بروين لاعب مانشستر سيتي، لمنافسة الهداف الفرنسي.

إقرأ أيضاً