اعلان

مفاجأة سارة عن بدر بانون وموعد عودته إلى تدريبات الأهلي (تقارير)

إصابة بدر بانون وأيمن أشرف
إصابة بدر بانون وأيمن أشرف

تحدثت تقارير صحفية مغربية، عن موعد عودة المدافع المغربي بدر بانون، إلى تدريبات فريقه الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بالتهابات في عضلة القلب، بعد إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية مع منتخب المغرب.

وكان بانون قد تعرض للإصابة بكورونا مع منتخب المغرب، وحرمته من المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2022، واللعب مع الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات.

ووفقا لما كشف عنه موقع "Le.360" المغربي، فأن بدر بانون يواصل البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة بفيروس كورونا، تحت إشراف الاتحاد المغربي لكرة القدم.

ويواصل المدافع المغربي التدريبات الفردية بشكل عادي، على أن يغادر مدينة الدار البيضاء مع بعثة الأهلي مباشرة بعد نهاية مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التى تقام في الدار البيضاء، السبت الموافق 23 إبرايل الجاري.

يأتي هذا وسط تأكيدات من جانب مسئولو الأهلي بقرب عودة بدر بانون، وأنه سيخضع لمزيد من الفحوصات والأشعة خلال الفترة المقبلة.

كما خاطب النادي الأهلي، طبيب فريق بايرن ميونخ الألماني من أجل عرض كافة الأشعة والفحوصات والتحاليل الطبية التي خضع لها بدر بانون، خاصة أن حالته تشبه حالة الفونسو ديفيز لاعب الفريق البافاري، والذي تعافي مؤخرا وعاد للمشاركة مع فريقه في المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة